اغبي ما قاله المشاهير الاجانب



التدخين يقتل. إذا كنت قد قتلت نفسك به، كنت قد فقدت جزء مهم جدا من حياتك.
- بروك شيلدز، خلال مقابلة لتصبح المتحدثة باسم حملة مكافحة التدخين الاتحادية.

 
إذا لم ننجح، نحن نتعرض لخطر الفشل.

 - دان كويل، نائب الرئيس السابق الولايات المتحدة 
  
 
عندما أكون شقراء، أستطيع أن أقول أن العالم لونه رجواني، والعالم  سوف يصدقني لأنه لم يستمع لي.
 - كايلي باكس، نموذج / ممثلة، في مجلة السخافات.

الانترنت هو وسيلة رائعة للوصول الي الشبكة.

 - بوب دول، المرشح الجمهوري للرئاسة 

أنا مدين كثيرا لوالدي، وخاصة أمي وأبي. 

جريج نورمان، لاعب غولف 

كلما أشاهد التلفزيون واري الأطفال يتضورون جوعا من الفقراء في جميع أنحاء العالم، لا يسعني إلا البكاء. واتذكر انني أحب أن تكون نحيفة وجسدي مثلهم ولكن بدون ان ارتدي ملابسهم الوسخة و اجلس وسط الذباب تلك والاشياء الغريبة. »- ماريا كاري، مغنية البوب 

 





تصميم مواقع

.