مجلة تايم تطرح قائمة باجمل 10 مغنيات عربيات






ملاحظة هذا الموضوع مترجم من مجلة تايمز نيوز من الانجليزية الي العربية لذالك سوف تلاحظ وجود لغة مكسرة





من منا لا يعرف مجلة تايمز نيوز البرطانية الاصل ؟؟
اذا هاهم يصنفون النساء العربيات ويطلقون قائمة باجمل 10 فنانات عربيات اليكم القائمة وما ذكر فيها

10. ميريام كلينك

ميريام كلينك هي واحدة من أقدم عارضات الأزياء في Lebanon.She وقد ظهرت في عدد كبير جدا من طباعة الإعلانات وسائل الإعلام على حد سواء في المجلات واللوحات، ويستمر ليكون واحدا من أكثر المناطق المرغوبة للنماذج لعروض الأزياء.

9. عمار المغنية

عمار هي المغني اللبنانية ، المولود في لبنان. صدر عمار لها ضرب واحد 1 وفيديو كليب "نارو Btehrakni" في عام 2007، والتي جلبت لها الشهرة الفورية والتعرض لوسائل الإعلام.

8. منى أبو حمزة

منى أبو حمزة هو مقدم التلفزيون اللبناني. بارزة لاستضافة برنامج حواري يسمى حديث المدينة على التلفزيون المر. فاز منى D'موريكس أو جائزة أفضل مقدم التلفزيون.

7. اميليا زيدان

وقد اجتذبت اميليا زيدان ولد في غرونوبل فرنسا من أبوين جزائريين، في وقت مبكر جدا من الموسيقى، والرقص والمسرح على الرغم من تحفظ أسرتها.

6. نانسي عجرم

نانسي عجرم مغنية لبنانية متعددة البلاتين وسفير النوايا الحسنة لليونيسف.

5. اليسا

المطربة اللبنانية إليسا هي واحدة من أكثر المطربين المعروفين الإناث في العالم العربي.

4. سيرين عبد النور

سيرين عبدالنور هي مغنية لبنانية، والممثلة، والنموذج.

3. رويدا عطية

رويدا عطية هي المغنية السورية. "كانت رويدا عداء للمرة الاولى في الموسم الأول من سوبر ستار، والواردات بين الدول العربية من" بوب آيدول ". وبالإضافة إلى ذلك، المرشح ملحم زين، لبنان، وقالت انها هي الاوفر حظا للفوز في المسابقة، الذي فاز من قبل ديانا كرزون ، المرشح الأردني.

2. هيفاء وهبي

A الجمال المبهر من لبنان. وقد حيفا قادرة على التقاط ضوء الجير من خلال سحرها المذهل، آسر جود، لافتة للنظر أناقة وجاذبية رائعة. وقد كان هذا سحر قائظ جواز سفرها إلى عالم الشهرة، والأزياء والموسيقى.

1. صوفيا المريخ

صوفيا المريخ  هي المغنية البوب ​​العربية من المغرب وحامل لقب المرأة العربية الأكثر مرغوب فيه لعام 2009. وقالت انها أيضا في المرتبة الثالثة في الأعلى 100 ​​جاذبية المرأة العربية عام 2010.





تصميم مواقع

.