ثلاثة امور ينفر منها الشباب في مكياج البنات

اكدت دراسات كثيرة أن الشباب يركزون على المظهر العام او الخارجي للبنات الشابات، ويقدّرون الجمال كوحدة واحدة مترابطة ومتكاملة دون الاهتمام بالتفاصيل، ولكن هناك بعض الأمور التي يكرهها الشباب في ماكياج المرأة، ومنها:  1     الرموش الاصطناعية:   إذا كنتِ من النوع الذي يحب الرموش الاصطناعية  فنتبهي جيدًا عندما تستعملينها وتأكدي أن تبدو حقيقية تماما.  2     الإفراط في وضع الماكياج:  يستفز الزوج أن تضع المرأة كمية مفرطة من الماكياج الكثيف، حيث يعشق الرجال الماكياج المثالي والذي يتكون من "قلم لتحديد العيون وقليلا من أحمر الشفاه"، أما الإفراط في استعمال الصباغ الشعر و البدرة والكريمات المختلفة تجعل المرأة تظهر أقل ثقة بنفسها.  3     ألوان أحمر الشفاه الجريئة:  ينزعج الشباب بصفة عامة من ألوان أحمر الشفاه ذات الدرجات الجريئة، فعادةً ما يفضل الرجال الألوان الهادئة الأنثوية التي تجعل الشفاه جذابة و مثيرة.

اكدت دراسات كثيرة أن الشباب يركزون على المظهر العام او الخارجي للبنات الشابات، ويقدّرون الجمال كوحدة واحدة مترابطة ومتكاملة دون الاهتمام بالتفاصيل، ولكن هناك بعض الأمور التي يكرهها الشباب في ماكياج المرأة، ومنها:

1     الرموش الاصطناعية:
 إذا كنتِ من النوع الذي يحب الرموش الاصطناعية  فنتبهي جيدًا عندما تستعملينها وتأكدي أن تبدو حقيقية تماما.
2     الإفراط في وضع الماكياج:
يستفز الزوج أن تضع المرأة كمية مفرطة من الماكياج الكثيف، حيث يعشق الرجال الماكياج المثالي والذي يتكون من "قلم لتحديد العيون وقليلا من أحمر الشفاه"، أما الإفراط في استعمال الصباغ الشعر و البدرة والكريمات المختلفة تجعل المرأة تظهر أقل ثقة بنفسها.
3     ألوان أحمر الشفاه الجريئة:
ينزعج الشباب بصفة عامة من ألوان أحمر الشفاه ذات الدرجات الجريئة، فعادةً ما يفضل الرجال الألوان الهادئة الأنثوية التي تجعل الشفاه جذابة و مثيرة.





تصميم مواقع

.