افضل 5 لاعبين كرة قدم في العالم

رائعون ...مميزون....ناجحون.....
هم في القمة وشديدو الهمة كما سماهم عصام الشواليي ... نعم انهم افضل خمسة لاعبين كرة قدم في العالم


1     ليونيل ميسي
ليونيل "ليو" أندريس ميسي كوكسيتيني (بالإسبانية: Lionel Andrés "Leo" Messi)؛ من مواليد 24 يونيو 1987، هو لاعب كرة قدم يلعب حاليا لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتينيكمهاجم وجناح. يعتبر أفضل لاعب كرة قدم في جيله، حيث ترشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و 21 وفاز بهما بسن 22. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه إن ميسي "خليفته"







2     كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (بالـبرتغالية:Cristiano Ronaldo dos Santos Aveiro)، (مواليد 5 فبراير 1985) ، المعروف بـكريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo). هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كجناح أو مهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي ينشط في لاليغا وهو قائد منتخب البرتغال لكرة القدم.







3     ريكاردو كاكا

ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بـكاكا، من مواليد 22 ابريل 1982 في برازيليا في البرازيل لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في نادي ريال مدريد الأسباني وقد فازبجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام.وحصل على جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009




4     ديفيد فيا
دافيد فيا سانشيز (بالإسبانية: David Villa Sánchez); مواليد 3 ديسمبر 1981)، يلقب بالكواخي El Guaje وتعني الولد باللغة الأستورية  هو لاعب كرة قدم إسباني، يلعب حاليا لـ نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا لكرة القدم كـ مهاجم.







5     ديديه دروغبا
ديديه يفيس دروغبا، من مواليد 11 مارس 1978 في ابيدجان في ساحل العاج، لاعب كرة قدم وهو صاحب مركز هجومي أوسط. يمارس دروغبا مركزه في ناديه الحالي تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو قائد (كابتن) منتخب ساحل العاج. يعتبر دروغبا صاحب أعلى عدد من الأهداف لنادي تشلسي بالنسبة للاعب أجنبي.





تصميم مواقع

.